أخبار

شروط قاسية لحضور الحفل الغنائي لـ ماجدة الرومى

تستعد المطرب ماجدة الرومى اليوم تقديم حفل غنائي جديد فى جدة بالمملكة العربية السعودية، ووضعت الشركة المنظمة شروط قاسية للتواجد فى الحفل، ومنها…

في اي حال من الأحوال لن يتم إرجاع قيمة التذكرة ولا يتم تبديلها بتذكرة اي حفلة أخرى.

مقالات ذات صلة

يمنع منعاً باتاً دخول القداحات و السجائر الالكترونية و السوائل و المأكولات.

يجب إتباع تعليمات وزارة الصحة ضد كوفيد-19.

يجب على جميع الحضور تحميل تطبيق توكلنا و ان تكون حالة المدعو للحفل محصن.

في حالة عدم اتباع هذه التعليمات سوف يتعرض المخالف للمسائلة القانونية.

وكانت قد ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك ” صورة لها من داخل الطائرة أثناء توجهها إلى مدينة جدة بالسعودية لإحياء حفل غنائي هناك.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، بوستر حفل ماجدة الرومي، المرتقب في جدة، معلنة عن توافر تذاكر الحفل للجمهور قريباً.

كانت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا بمدينة العلا السعودية يوم 28 يناير الماضي بقاعة مرايا.

الحفل أقيم ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة؛ حيث نفدت تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي، وهو ما يكشف عن مدى اشتياق الجمهور السعودي للفنانة اللبنانية.

وحرصت المطربة ماجدة الرومي على شكر المتابعين علي رسائل التهنئة بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات القصيرة “تويتر”.

ونشرت ماجدة الرومي صورة لها، وعلقت: “غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام.. تفضلوا بقبول محبتي وفائق احترامي. #ماجدة_الرومي”.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى