أخبار

حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، حقيقة الأخبار المتداولة عن نقل شقيقه إلى المستشفى وتدهور حالته الصحية.

وقال عصام إمام في تصريحات لبرنامج mbc trending: “بقالنا فترة طويلة تتردد هذه الأخبار السيئة عن الزعيم ولا أدري ما الغرض منها فمروجيها يسعون للتريند ونحن أصبحنا لا نهتم بهذه الشائعات”.

مقالات ذات صلة

وطمأن عصام إمام الجمهور على صحة عادل إمام قائلا: “الزعيم بصحة جيدة وزي الفل الحمد الله واستقبلت مكالمات من استراليا وجميع أنحاء العالم للاطمئنان عليه بعد تداول تلك الشائعات”، مشيرا إلى أنه حال دخوله المستشفى فالجميع سيعلم.

وأضاف: “عادل إمام كان سابقا يستمع لتلك هذه الأخبار ويهتم بها ولكن الآن بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له وهو يعيش حياته بشكل عادل”.

كشف المنتج عصام إمام مفاجأة تخص شقيقه الزعيم عادل إمام.

وأعلن عصام إمام عودة الزعيم للسينما مجددا من خلال فيلم “الواد وأبوه” بمشاركة ابنه محمد إمام والعمل سيكون من إخراج رامي إمام.

وقال عصام إمام إن العمل عائلي يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل”.

ومن المقرر بدء التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح محمد إمام أحدث أعماله السينمائية “عمهم” في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأشار إلى أنه لم يستقر على ترشيح بطلة للمشاركة في الفيلم بشكل نهائي، لافتًا أن سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم بشكل كثيف خلال الفترة المقبلة.

ويعد فيلم زهايمر، الذي تم إنتاجه عام 2010، آخر أعمال الزعيم عادل إمام السينمائية، بينما خاض آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، أمام دلال عبد العزيز وداليا البحيري وسمير صبري، وهو من إخراج رامي إمام.

يُذكر أن الفنان الكبير عادل إمام احتفل بين أسرته يوم 17 مايو الماضي، بعيد ميلاده الـ82 مع أسرته والمقربين منه.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى