أخبار

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تطلق أول قمة لحاضنة الأعمال V-Lap Summit

تطلق الجامعة الأمريكية بالقاهرة السبت القادم أول قمة لحاضنة الأعمال V-Lab Summit والتي تطلقها حاضنة الأعمال “أيه يو سي فينتشر لاب” AUC Venture Lab لدعم ريادة الأعمال بمصر .

يتحدث في القمة أكثر من 20 خبير من الخبراء في ريادة الأعمال من مختلف المجالات لمناقشة أبرز التطورات في ريادة الأعمال في مصر والعالم. تشمل الفعالية مجموعة من النقاشات وورش العمل بالاضافة إلى يوم عروض الشركات الناشئة المتخرجة حديثا من برنامج التسريع الخاص بالحاضنة.

مقالات ذات صلة

كما تستضيف الفعالية مجموعة من أهم رواد الأعمال في مصر وخبراء الصناعة وكبار المديرين التنفيذيين بالشركات الرائدة وكذلك عدد من الخبراء والمتخصصين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يتحدث في الفعالية كلٍ من باسل مفتاح، الشريك العام في صندوق “إنكلود”، ورافع صالح، الشريك المؤسس لصندوق استثمار Cubit Ventures ، وسعيد طلعت، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “كليكيت”، ووليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة “ڤاليو”، وميرنا عارف، المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، وتامر عازر، الشريك بشركة “شروق بارتنرز”، ووسام البيه، المدير الإقليمي لمؤسسة دروسوس في مصر، وأحمد عاشور، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “بايلون” والدكتور أيمن إسماعيل، الأستاذ المساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومدير حاضنة الأعمال بالجامعة.

وتعد حاضنة الأعمال AUC Venture Lab (AUC V-Lab) بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أول حاضنة جامعية في مصر حيث تهدف إلى تسويق التقنيات والابتكارات التي تقوم بها الشركات الناشئة المتواجدة في مصر والتي تنتج مشروعات مجدية تجاريا.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى