أخبار

ياسمين الخطيب فى أول ظهور لها بعد عودتها لزوجها

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، متابعيها بصورة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، مع زوجها في أول ظهور لهما بعد عودتهما والتراجع عن الانفصال، وعلقت ياسمين على الصورة برمز القلب.

وكانت ياسمين الخطيب عادت إلى زوجها بعدما وجه لها رسالة رومانسية عبر حسابه على موقع فيسبوك، وضح فيه حقيقة سوء التفاهم الذي وقع بينهما ويعلن حبه لها.

مقالات ذات صلة

وردت ياسمين الخطيب على منشور زوجها قائلة:” لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل إللي عايزه أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها:”الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام!”..وأهو بين ده وده يا سي رمضان”.

وكتب رمضان حسنى عبر حسابه بتطبيق انستجرام :”ياسمين حبيبة وزوجة متفانية .. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب .. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي”.

وأضاف:” والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال .. ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا .. لكن قدر الله و ما شاء فعل”.

وتابع: ” أنا بعترف إني راجل ريفى عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها .. لكن أنا واثق إننا هانقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب .. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك”.

وأعلنت ياسمين الخطيب عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” انفصالها عن زوجها منذ أيام.

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الاستوري ، عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة : تم رسميا الانفصال عن أ.رمضان حسني ، ارجو ان يحترم الزملاء الاعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر ، والذي اؤثر ان اختصره فى كلمة نصيب .

وتابعت ياسمين الخطيب : أرجو من محبيني ان يتمنوا لي العوض والخير فى ماهو قادم .



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى