أخبار السعودية

الأخضر الأولمبي يتقدم على أستراليا بالشوط الأول

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة السعودية ضد أستراليا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بتقدم الأخضر بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

السعودية ضد أستراليا:

وبدأت مباراة السعودية ضد أستراليا المقامة على ملعب باختاكور الأوزبكي بشكل سريع، قبل أن يتعرض هيثم عسيري للإصابة، ويُغادر المستطيل الأخضر عند الدقيقة السابعة، ويشارك حسين العيسى بدلًا منه.

وأطلق مهاجم منتخب أستراليا تسديدة قوية، إلا أنها مرت بجوار القائم، وتألق حسان تمبكتي وأبعد فرصة خطيرة عند الدقيقة 11، ونجح البديل حسين العيسى في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 20 بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى.

 

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

محاولات مستمرة:

واستمرت المحاولات، وكاد منتخب أستراليا أن يسجل التعادل قبل أن يبعد سعود عبدالحميد التسديدة، لتتحول إلى ركلة ركنية، لتصل إلى اللاعب ويسدد الكرة بقوة، ولكن القائم أنقذ الأخضر من هدف التعادل.

وسقط أيمن يحيى للإصابة عند الدقيقة 34 بعد تدخل عنيف من اللاعب المنافس، وعاد الحكم إلى تقنية الفيديو، ليقرر منح البطاقة الحمراء لمدافع منتخب أستراليا عند الدقيقة 39، ليكمل الكنغر المباراة بـ10 لاعبين.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يواصل الضغط:

وحاول اللاعبون استغلال النقص العددي، وضغطوا بقوة أملًا في تسجيل الهدف الثاني، وأطلق العيسى تسديدة أنقذها الحارس، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية ضد أستراليا بتقدم الأخضر بهدف دون رد.

سعد الشهري
الشهري يتابع المباراة – المصدر @SaudiNT

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى