أخبار

منذر ريحانة يتحدث عن كواليس مسلسل ”الاختيار 3” بعد تحقيقه نجاح كبير

كشف الفنان منذر رياحنة عن بعض تفاصيل مسلسل “الاختيار 3” والذى شارك فيه بدور احد رجال سيناء وهو العمل الذى عرض فى رمضان الماضى كما تطرق للحديث عن العلاقة بين الرجل والمرأة.

وقال منذر ريحانة أثناء لقاء تلفزيونى له : “بحب أشكر أهل سيناء وجميع القائمين على مسلسل الاختيار، وتحية لشخصية الشيخ أحمد التي جسدتها خلال أحداث العمل.. أنا حكيت قبل كدة إن السلاح الوحيد لحماية الوطن هو شعبه، وأهل سيناء ضحوا بدمائهم علشان يثبتوا أن سيناء بلد مصرية، وهم في الحقيقة ناس شرفاء.. أول شيء مهم في حياتي هو الوطن، طول ما وطني بخير إحنا بخير”.

مقالات ذات صلة

وتحدث منذر رياحنة عن العلاقة بين الرجل والمرأة قائلا : “المرأة متفوقة في الأناقة والجمال والحنية والحب، هي الأميرة، وعلى الرجل أن يكون الملك لها، لأنها أجمل ما في الكون.. هي اللي علمتنا وربتنا، فيجب على المرأة أن تكون ملكة والرجل يكون خادمها، وده شرف.

وأكد الفنان الأردني منذر ريحانة، أن مصر تغيرت بصورة كبيرة خلال الثماني سنوات الماضية، قائلا: “مصر تغيرت فى الـ8 سنين اللي فاتوا للأحلى، وطول عمرنا نسمع مصر أم الدنيا ولكن لما تعيش في مصر تعرف أنها أم الدنيا فعلا وربنا حاميها”.

ولفت خلال حواره ببرنامج “حبر سري” بقناة القاهرة والناس، إلى أنه لم يشعر بالغربة يوما ما في مصر، متابعا: “عمري ما حسيت نفسي غريب فى مصر ومحدش يقدر ينافس مصر فى مكانتها فنيا”، لافتا إلى أن اللهجة المصرية كانت مشكلة بالنسبة له في بدايته ويميل إلى اللهجة الصعيدي.

ولم يتمالك منذر رياحنة نفسه خلال الحلقة بعد الحديث عن والده والذي توفى هو وشقيقته في نفس الأسبوع، رافضًا التعليق على الأمر، ومؤكدًا أنه اشتاق لهما جدًا.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى