أخبار

طرح البرومو الرسمي لفيلم ”كيرة والجن” يوم الخميس القادم

قررت شركة سينرجى فيلمز، المنتجة للفيلم السينمائى الجديد «كيرة والجن» للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز، طرح البرومو الدعائى والرسمى للعمل يوم الخميس المقبل، وذلك استعدادا لعرض الفيلم بدور السينما فى مصر والعالم العربى يوم الخميس 30 يونيو الجارى، وتصل مدة عرض الفيلم لـ3 ساعات كاملة.

وأطلقت شركة سينرجي مؤخرا أول بوستر لشخصيات فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد، الذي يضم النجمين كريم عبدالعزيز (كيرة) وأحمد عز (الجن)، ويكشف عن أول ملامح للشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم المنتظر، فيما تستعد لطرح عدد من البوسترات الأخرى فى إطار الحملة الدعائية للفيلم، وذلك بعد أن حقق البرومو التشويقى للفيلم نسبة مشاهدة مرتفعة بين الجمهور.

مقالات ذات صلة

ويظهر كريم عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم بشخصية جديدة ومختلفة خلال الفيلم، حيث يجسد شخصية الطبيب “أحمد عبدالحي”، وهو شخص حقيقي عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وكانت شهرته “أحمد كيرة”، وتجمعه الأحداث بـ”عبدالقادر شحاتة الجن” الذي يجسده الفنان أحمد عز، ليصبحا صديقين مقربين، ويشاركان في التصدي للعدوان البريطاني، وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

ويعتبر الفيلم من أضخم الأفلام المقرر عرضها إنتاجيًا، حيث تكلف الفيلم ما يقرب من 100 مليون جنيه، ويرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924.

فيلم “كيرة والجن” ليس التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد، حيث تعاونا من قبل في جزئيِّ فيلم “الفيل الأزرق”، الذي حصد إيرادات قياسية بتاريخ السينما المصرية في شباك التذاكر، وحقق نجاحًا جماهيريًا غير مسبوق وقت عرضه.

يشارك في بطولة فيلم «كيرة والجن» عدد كبير من النجوم في عمل هو الأضخم خلال عيد الأضحى المبارك، وهم:

كريم عبدالعزيز في دور أحمد عبدالحي كيرة.

أحمد عز في دور عبدالقادر شحاتة الجن.

هند صبري في دور الملكة نازلي.

روبي.

أسماء أبواليزيد في دور دولت.

أحمد مالك في دور ياسين.

سيد رجب في دور سعد زغلول.

عارفة عبدالرسول في دور أم كيرة.

أحمد كمال.

هدى المفتي.

ياسين أمير.

أحمد عبدالله محمود.

كريم قاسم.

مدير التصوير أحمد المرسي.

المونتير أحمد حافظ.

الستايلست ناهد نصر الله.

المؤلف الموسيقي هشام نزيه.

مصمم الديكور باسل حسام.

إنتاج شركة «سينرجي فيلمز».

تأليف أحمد مراد.

إخراج مروان حامد



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى