أخبار

الجامعة البريطانية في مصر توقع مذكرة تفاهم مع جامعة لينكولن للتعاون العلمي بكلية الهندسة

وقع الدكتور يحيى بهي الدين، نائب أول رئيس الجامعة البريطانية في مصر للبحوث والمشروعات، مذكرة تفاهم مع جامعة لينكولن البريطانية، لتطوير برامج الدراسات العليا، والتدريب والتطوير المهني والأكاديمي بكلية الهندسة.

وبموجب هذه المذكرة، يتم توفير الفرص التبادليــة لكلا من أعضاء هيئــة التدريس والطلاب بين جامعة لينكولن والجامعة البريطانية في مصر، بما في ذلك المشاركة في المدارس الصيفية والرحلات الميدانية، فضلًا عن توفير الفرص لأساتذة الجامعة البريطانية في مصر وجامعة لينكولن للتعاون في البحث العلمي، ومنها التعاون في مشاريع بحثيــة ممولــة والإشراف المشترك على رسائل الدكتوراه.

مقالات ذات صلة

ويهدف توقيع المذكرة، إلي تطوير التعاون المشترك لتمويل البحوث والمشاريع البحثيـــة، واعتماد درجة ماجستير جديدة في الإدارة الهندسية، التي ستمنحها الجامعة البريطانية في مصر وتعتمد من جامعة لينكولن.

شهد توقيع المذكرة، الدكتور جاي دالي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و الدكتور مجيد حسن، عميد كلية الهندسة، ولين باربي، رئيس قسم الجودة والتطوير الأكاديمي، والدكتور كريج مارش، نائب مستشار جامعة لينكولن ومدير كلية لينكولن لإدارة الأعمال.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى