أخبار

حمدى الميرغنى يواصل تصوير دوره فى فيلم ”خطة مازنجر”

يواصل الفنان حمدي الميرغني، تصوير مشاهد فيلمه الجديد “خطة مازنجر”، استعدادًا لعرضه خلال السباق السينمائي لموسم رأس السنة للعام المقبل.

ويكثف صناع العمل ساعات التصوير للانتهاء من مشاهد الفيلم بقيادة المخرج رامي رزق الله، في محاولة للحاق بالموسم السينمائي لـ عيد الأضحى المقبل.

مقالات ذات صلة

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يدخل الفنان حمدي الميرغني بطل العمل في صراع مع الفنان محمد رضوان والد خطيبته التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس، ويحاول الأب جاهدا إفساد علاقتهما بعد أن امتدت فترة الخطوبة لفترة طويلة، وتتوالى الإحداث في إطار كوميدي مشوق.

“خطة مازنجر” بطولة حمدي الميرغني، ياسمين رئيس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

من ناحية أخرى، يشارك حمدي الميرغني في بطولة فيلم “بحبك” وهو التعاون الأول بينه والفنان تامر حسني، حيث يُجسد “الميرغني” دور حارس عقار، وتدور أحداث المشاهد التي يظهر خلالها في إطار كوميدي بحت.

فيلم بحبك من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى