أخبار

ياسمين رئيس تعبر عن استيائها من المدمنين

عبرت النجمة ياسمين رئيس عن استيائها من المدمنين والتعامل معهم.

كتبت ياسمين رئيس عبر حسابها بموقع تويتر : “اللهم اكفينا شر الإدمان والمدمنين ،، أقذر شخصيات في الحياة”.

مقالات ذات صلة

يذكر أن ياسمين رئيس أعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري في يوم 22- 2- 2022، وبعدها بـ50 يوما أعلنا عودة الحياة الزوجية بينهما بمنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصورة حديثة لهما.

وكانت ياسمين رئيس بدأت مؤخرا تصوير فيلمها “خطة مازنجر”، الذي تخوض من خلاله تجربة الأفلام الكوميدية مع النجم حمدي المرغني، ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

كما خاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس”، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة”، واحتلت تريند جوجل وتويتر أكثر من مرة خلال عرض حلقاته، كما تنتظر إطلاق فيلم “جارة القمر” في دور العرض السينمائية.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى