أخبار السعودية

بيل مودعًا الريال: أصبحت جزءًا من التاريخ

أعلن النجم الويلزي غاريث بيل عن رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ووجه رسالة وداع لجماهير المرينغي.

مقالات ذات صلة

غاريث بيل يعلن رحيله

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع غاريث بيل في 2013، قادمًا من توتنهام الإنجليزي، ولعب دورًا بارزًا في تتويج المرينغي بدوري أبطال أوروبا أعوام 2014، 2016، 2017 و2018، ولم يشارك كثيرًا في اللقب الخامس هذا الموسم.

وقال النجم الويلزي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أكتب هذه الرسالة لأقول شكرًا لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، والمدربين، والأجهزة الفنية وعمال غرفة الملابس، والجماهير التي دعمتني”.

 

النجم الويلزي – المصدر @GarethBale11

مسيرة من التألق والإنجازات

وتابع: “وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شابًا أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد، وارتداء القميص الأبيض، ووضع الشعار على صدري، واللعب في سانتياجو برنابيو، والفوز بالألقاب وأكثرها شهرة وهو الفوز بدوري الأبطال”.

غاريث بيل
اللاعب الويلزي – المصدر @GarethBale11

وأضاف بيل: “يمكنني الآن أن أنظر للوراء وأتأمل وأقول بصدق إن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير، وأن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبًا في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدًا”.

واختتم بيل رسالته قائلًا: “كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، تمكنا معًا من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم، لقد كان شرفًا، شكرًا لكم”.

ريال مدريد
النجم الويلزي مع لاعبي الريال – المصدر @realmadriden

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى