أخبار

«روح الروح».. حمادة هلال الأول على يوتيوب (فيديو وصور)

نجاحات كبيرة حصدها فيديو كليب أغنية “روح الروح” أجدد أعمال النجم حمادة هلال، والذي تصدر به التريند على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وحقق الكليب نسب مشاهدات عالية تجاوزت المليون و100 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب” بعد أقل من أسبوع على طرحه، ومازالت الأغنية تتصدر المحتوى الموسيقي الرائج الأول على الموقع داخل مصر، كما تصدرت الأغنية التريند فى أغلب الدول العربية منها السعودية والكويت والإمارات، إضافة إلى تصدرها تريند موقع “تويتر”.

مقالات ذات صلة

على جانب آخر، أعرب حمادة هلال، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الكليب وتجاوزه المليون مشاهدة على ” يوتيوب”، بعد أيام من طرحه، مؤكدا أنه حرص على تقديم عملا فنيا يحظى بإعجاب وإشادة الكثير من جمهوره في مصر والوطن العربي، كما أن جمهوره يعشقه في تقديم اللون الرومانسي الذي عرف به في أغانيه.

أغنية “روح الروح” من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقى إسلام ساسو، علاقات عامة Hk Agency، والكليب من إخراج كريم مسلم.

*وتقول كلمات الأغنية:*

يا اللي بتتقل علي لخص يلا وتعال

ليه كل ما أقول بحبك تترد الحب اشتغاله

قلبي من يوم ما حبك مش عارف أوصف له حاله

بيتك ده حضني ولو مشيت هيجيبله قرار إزالة

لا وألف لا أنا مش ها اقبل إلا بيك

لا تبعد إيه غصبن عنك أنا لي فيك

بص ها أقولها بصراحة

ومش هاجيبها بشكل شيك

احسبها زي ما تحسبها بالعافية

أنا هبقى ليك

يأتى نجاح كليب “روح الروح” بعد النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه حمادة هلال خلال ماراثون رمضان الماضي بمسلسله “المداح 2 – أسطورة الوادي” والذي تصدر استفتاءات المواقع الإخبارية كأفضل الأعمال المعروضة في عام 2022، إلى جانب إشادة الكثير من الجمهور بأحداثه المشوقة والغامضة حول الجن والعفاريت.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى