أخبار

حسين فهمى يتحدث عن تحضيرات الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة ويبحث رسالة لـ أحمد مكى

تحدث حسين فهمي رئيس الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عن التحضيرات الى الدورة الجديدة .

وأكد حسين فهمي فى حوارت تليفزيونية ، أنه قام خلال تواجده في مهرجان كان 75 بالبحث عن الأفلام التي تشارك في مهرجان القاهرة والاتفاق مع لجان التحكيم للمشاركة .

مقالات ذات صلة

وتابع حسين فهمي أن الدورة ستشهد تكريما خاصا لاسم سمير صبري .

وأضاف حسين فهمي أنه سيدعو الفنان أحمد مكي لمهرجان القاهرة ليعلمه درسا، لأنه لم يدعوه لمهرجان المزاريطة”.

youtube

حسين فهمي: بدء تحضير الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائى.. فيديو

هنا الزاهد عن منة حسين فهمي: كانت بتسأل على مامتي وهي عيانة

وعبر حسين فهمي، عن سعادته بتواجده في مهرجان كان، وتحدث عن الراحل سمير صبري الذي توفي أثناء تواجده في كان ولم يستطع حضور جنازته، ووجه له كل التحية.

ونظمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حفل استقبال خاص على هامش فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور عربي ودولي لصناع الأفلام والصحافيين والنقاد.

وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة في فعاليات دورته الـ 44 التي من المقرر أن تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، ابتداءً من 15 مايو الجاري، على أن يستمر استقبال طلبات الأفلام من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه 15 أغسطس، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في فرنسا.



Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى