رياضة

مصراوي يكشف.. 3 خطوات من الأهلي تجاه ملعب نهائي دوري الأبطال


12:24 م


الأحد 15 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب – محرر مصراوي:

وضع الأهلي عدة سيناريوهات من أجل التعامل مع قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، على أن تكون البداية من خلال تقديم شكاوى أولا لمحاولة نقل المباراة إلى ملعب محايد.

أصدر الاتحاد الإفريقي قرارا بإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، وذلك بعد خوض مباريات الذهاب في نصف نهائي البطولة، متحججا بعدما تقدير طلبات لاستضافة المباراة.

وأوضح مصدر في الأهلي خلال تصريحاته لـ”مصراوي” أنه قد تم الاستقرار على تقديم شكوى فعليًا للمحكمة الرياضية الدولية كما أن اتحاد الكرة قد يكون طرفًا فيها دعما للنادي ونفس الأمر إذا تم اللجوء للفيفا، فالجبلاية تسير في كل خطوات القلعة الحمراء.

وكشف مصراوي في وقت سابق، السيناريو الذي يضعه الأهلي للتعامل مع ملف إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب (طالع التفاصيل)

وتابع أن الاجتماع الذي تقرر إقامته اليوم الأحد سيحمل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسئولية ما يحدث قبل وخلال وبعد المباراة حال خوضها بجانب إمكانية طلب طاقم تحكيم أوروبي على غرار ما حدث في الجولة الثالثة والفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بجانب طلب تخصيص نصف سعة الاستاد لصالح جماهير الأهلي.

وشدد أن مسئولي الأهلي يضعون طلب نصف سعة الملعب والتحكيم الأوروبي كخطوات تالية خاصة أن طلبهم الرئيسي حالياً هو نقل المباراة ولعبها في مكان محايد.

ويلعب الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال المواجهة التي حدد لها 30 مايو الجاري.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى