رياضة

مصراوي يكشف ما يدور داخل الأهلي بخصوص أزمة نهائي الأبطال


10:58 ص


الأحد 15 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب – رمضان حسن:

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا طارئا عصر اليوم الأحد وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار الذي صدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لنادي الوداد المغربي للعام الثاني على التوالي، ومنحه فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحاته لـ”مصراوي”، إن مجلس الإدارة يستعرض خلال اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية وبناء عليها سيتم الوصول إلي قرارات تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وكشف المصدر، عن أن الشئون القانونية في الأهلي أعدت ملفًا شاملاً عن الأزمة وما هي النقاط التي تدين الاتحاد الأفريقي تمهيدا لتصعيد الأمر إلي المحكمة الرياضية الدولية وإرسال شكوي لإنصاف الأهلي على أن يتم التركيز خلال الشكوي على أهمية قيام المحكمة بفحص الشكوي والنظر فيها والرد على الأهلي قبل موعد النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري.

وأوضح المصدر ذاته، أن النادي الأهلي استعان بخبرات بعض الشخصيات التي سبق لها العمل في الكاف مثل المهندس مصطفي مراد فهمي وقام الأخير بالفعل بتقديم كافة المقترحات والتصورات إلى الشئون القانونية في النادي والتي تحفظ للأهلي حقوقه وتدين الاتحاد الأفريقي في وقت واحد.

وشدد المصدر، علي أن خيار الانسحاب من النهائي الأفريقي غير مطروح بالمرة على الأقل لدي معظم أعضاء مجلس الإدارة ومحمود الخطيب رئيس النادي الذي يري أن قرار الانسحاب ليس من ضمن أعراف وتقاليد ومواثيق الأهلي، لكن يمكن للنادي الحصول على حقوقه بطرق قانونية أخري ومشروعة ومنها اللجوء إلي المحكمة الرياضية وإطلاعها على كل القرارات الخاطئة التي يرتكبها الكاف ووقوفه ضد مصلحة بعض الأندية لحساب أندية ودول أخري.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى