أخبار مصر

“سيبوه يريح”.. رواد فيس بوك يعلقون على ما تردد حول نوم أبو الهول


02:40 ص


الأحد 15 مايو 2022

مقالات ذات صلة

تصدى عدد كبير من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للشائعات التي انتشرت منذ ساعات حول تمثال أبو الهول، بسبب ادعاء أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، أن التمثال أصبح “مغمض العينين” وأنه نائم، وذلك وفق صور التقطت له أمس السبت على حد زعم ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسادت حالة من السخرية على ما تردد، نرصد أبرزها خلال السطور التالية:

وقال حساب باسم منتصر عبده: “يعني هو بقاله 7000 سنة مفتح ومفنجل، ويوم مايغفل شويه تعملوله حوار عالم غريبه اقسم بالله”.

وكتب حساب آخر: “هتلاقيها اتطرفت بس مافيش حاجه”، وقال اخر : “يعني الراجل مريح شوية.. تقولوا إشارة لحدوث أمر ما… غريب أمركم أيها المصريين” .

وعلق أحد المتابعين: “ولما الراجل مناخيره وقعت كان حصل ايه يعني ما كله رايح”، وقالت متابعة أخري: “عاوزه اطلب بيتزا قبل كا العالم ينتهى بليييز”

أبو الهول

وكانت الشائعات صدرت من إحدى الحسابات التي كتبت قائلة: حاجة غريبة جدًا الي بتحصل دلوّقتي.. أبو الهُول النهاردة الصُبح ودون أيّ تدخُل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقطت ليه صور كتير النهاردة من شخصيات كتير جدًا وانتشرت على وسائل التواصل بأن “عينه مغمضة” على عكس المُعتاد..

وأضاف المنشور: يعنّي زيّ ما أنتَ شايف في الصور كده عيون مقفولة وباين كأنه “نام” .. ودي صور مُتعددة ومن مصادر مُختلفة وفي فيديوهات بتُؤكد ان الصور دي مش فوتوشوب.. في ناس بتقول انها اشارة لقُرب حدوث أمرٍ ما.

وأكدت مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار، أن كل الصور المنشورة عبارة عن فوتوشوب واضح جدا، وكل ما يتردد في هذا الصدد مجرد ترهات لا أساس لها من الصحة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى