دين ودنيا

الإفتاء تعلق على احتفال محمد صلاح بالكأس مع مؤمن زكريا


02:41 ص


الأحد 15 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب- علي شبل:

علقت دار الإفتاء المصرية على احتفال محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر الوطني لكرة القدم، عقب فوز فريقه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، والذي حضر مباراة تشيلسي من ملعب ويمبلي، مساء أمس السبت.

ونشرت الإفتاء صورة اللاعبين خلال الاحتفال بالكأس، وكتبت عبر الصفحة الرسمية للدار على فيسبوك: “الإنسانية قبل التدين.. والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر.. والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة .. بل هي منهج حياة”.

وأثار منشور الإفتاء ردود أفعال داعمة للاعبين، وحملت التعليقات دعوات لهما بالشفاء، وتدعم كلمات الدار بأن الإنسانية جزء لا يتجزأ من التدين، وكل دين يشمل دعوة للأخلاق.

كانت صفحات ليفربول عبر وسائل التواصل الاجتماعي نشرت فيديو مؤثراً لاحتفال لاعبي النادي الانجليزي بكأس الاتحاد مع لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، الذي منعته إصابة نادرة عن استكمال مسيرته الرياضية.

وكان فريق ليفربول فاز على تشيلسي بركلات الترجيح في ملعب “ويمبيلي” في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليتوج بلقب الكأس للمرة الثامنة في تاريخه، وشهدت المباراة إصابة الدولي المصري محمد صلاح وخروجه في الشوط الأول.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى