رياضة

أجايي: الأهلي سيفوز بلقب أفريقيا.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمال


12:09 ص


الأحد 15 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب-: سليمان غريب

كشف جونيور أجايي نجم الأهلي السابق والنصر الليبي الحالي عن أنه لايزال على تواصل مع لاعبي القلعة الحمراء بعد رحيله، مؤكدًا على أن الفريق قادر على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال أجايي في تصريحات لقناة “الحياة”: “في البداية أنا بخير واستعدت مستواي منذ إصابتي في مصر وتم شفائي تماما وأتدرب بكل قوة”.

وأضاف: “عقدي ممتد لستة أشهر مع النصر، ولا أفكر في المستقبل لأنه بيد الله وأتمنى الوصول لأفضل مستوى في كرة القدم”.

وأكمل: “بالتأكيد تابعت مباريات الأهلي في أفريقيا وحتى تأهلهم للنهائي، أتابعه عن قرب وأتحدث مع بعض اللاعبين عبر انستجرام، وأتواصل مع ديانج وتاو وعمرو السولية، كلهم أصدقائي وسعيد بتأهلهم للنهائي وغير متفاجئ من ذلك لأني أعرف قدراتهم جيدًا”.

وتابع: “الأهلي دائما بيلعب بقوة داخل وخارج أرضه وأعرف أنه سينافس بقوة على اللقب الإفريقي، وهو فريق مميز ورائع”.

وواصل: “أتوقع فوز الأهلي باللقب للمرة الثالثة على التوالي، حتى يسطر تاريخا جديدا وهو فريق اعتاد على الفوز ومتأكد بنسبة 100 % أن الأهلي سيفوز بالبطولة”.

وعن حقيقة عرض الزمالك، قال أجايي: “هذه مجرد شائعات، تركيزي الآن مع النصر وأحاول التأهل لدوري أبطال أفريقيا مع فريقي، وفي المستقبل سأناقش العروض المتاحة”.

وأشار: “لم يتحدث معي الزمالك أو أي نادٍ آخر، ولم يتواصل معي أحد وهذا مجرد كلام”.

وأضاف: “هناك بعض الأمور لا نقررها نحن، الله هو الذي يقرر، لا أعرف هل سألعب في الزمالك أم لا، ليس هناك شيء مستحيل وسأقرر الأفضل لي، كل ما أريده هو اللعب في أفضل مستوي وأفضل البطولات ولا شيء بيدي”.

وعن تراجع الأهلي محليًا، أكد اللاعب النيجيري، قائلاً: “أعتقد أن السبب هو الإجهاد، لقد لعبوا عدد كبير من المباريات وهناك ضغط كبير لأن اللاعبين غير مسموح لهم بفقدان أي نقاط ولكن أثق في عودتهم والأهلي يستطيع أن يعود للمنافسة”.

وأوضح: “بيرسي تاو وميكيسوني لاعبان عظيمان، وأعتقد أنهما يحتاجان لبعض الوقت للتأقلم بشكل أقوى مع الفريق، ولكن هما يمتلكان قدرات وإمكانيات جيدة، وأعتقد أنهما سيكونان من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا”.

وعن سبب رحيله عن الأهلي، قال أجايي: “رحلت لأن حان وقت الرحيل وقضيت 5 سنوات جيدة وفخور بما حققته مع الفريق ومن الطبيعي أن يستمر لاعبين ويرحل آخرين وتركت النادي بصورة جيدة وتم وضعي في قائمة الانتظار وهذا يحدث في أي مكان بالعالم”.

وعن احتفاله على طريقة مؤمن زكريا ورأيه فيما فعله محمد صلاح معه، أضاف: “بالتأكيد شاهدت فيديو صلاح ومؤمن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ورأيت السعادة في عيون مؤمن”.

واستكمل: “ما فعله صلاح شيء عظيم ورائع، مؤمن زكريا هو من اللاعبين الذين وقفوا بجانبي ولهذا أحتفل على طريقته وكان يدعمني ويشجعني، هو شخص رائع وطيب جدا ولعبنا سنوات عديدة معا”.

وعن الفريق الأقرب للفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، قال أجايي: “الدوري سيتحدد مع نهاية الموسم وسأكون سعيدًا لو فاز الأهلي بالبطولة باعتباري أنني كنت لاعبا فيه”.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى