رياضة

مصطفى: أتيت من النادي الأكثر شعبية في مصر.. وأتمنى الانتقال


03:20 م


السبت 14 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب – محرر مصراوي:

تحدث مصطفى محمد مهاجم جالاتاسراي التركي ومنتخب مصر، قائلًا إنه سعيد بجماهيرية ناديه بالرغم من كون الزمالك الأكثر شعبية في مصر على حد تعبيره، كما ناقش موقف من البقاء مع الفريق.

وقال مصطفى في حواره مع موقع “فوتو ماك” التركي: “فاتح تريم أسطورة حقيقية، وإمبراطور بالنسبة لي، لقد تعلمت منه الكثير، وكانت بيننا علاقة طيبة”.

وتحدث عن فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي في يناير الماضي، موضحا أن الأمر متعلق بعدم الاتفاق بين الناديين، مؤكدا أن الأمر أغضبه.

وقال مصطفى في تصريحاته: “أردت الرحيل لأنني لم أجد الفرصة، أنا دائما أرغب في اللعب، أنا لا أحب أن أكون احتياطيا، واخترت مكان أخر من أجل بداية جديدة، لكني لم أكن محظوظا، أنا لم أكن المشكلة، وكنت غاضبا بسبب ذلك، لكني نسيت الأمر بعد العودة”.

وانتقل للحديث عن جماهير جالاتاسراي، قائلا: “جماهيرنا دائما ما تكون معنا في كل مكان، لقد منحنوا الدعم دائما، لم نتمكن من منحهم المساعدة لكننا نشعر بالأسف، لقد أتيت من فريق الزمالك، وهو صاحب أكبر جماهيرية في مصر، لكن حب الجماهير لجالاتاسراي هنا كبير، أتمنى اللعب على ملعبنا دائما”.

وعن تفاعله من الجماهير، قال: “أشعر بالسعادة عندما يغننون أغنية يا مصطفى، والتي تحتوي على موسيقى عربية، ودائما ما تلعب داخل الاستاد عندما أسجل هدف”.

وأشار إلى محمد صلاح، قائلًا: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن ألعب مع صلاح، من وقت لأخر نقوم بالحديث عن مبارياتنا، هو شخص هادئ لكن جاد، وأحيانا ما يكون بيننا بعض المداعبة”.

وأوضح مصطفى موقفه من الرحيل: “لدي حلم للعب في أحد الدوريات الكبرى، لكني سعيد هناك في الوقت الحالي، جالاتاسراي أيضا فريق كبير”.

وأبدى ضيقه مما يثار عنه في وسائل التواصل الاجتماعي: “أجد الأخبار عن حياتي الشخصية مبالغ فيها، اسطنبول لم تغيرني، أنا أظل على نفس الحال، أنا مرتاح وأعرف نفسي، هل ظهرت صور لي في أي مكان؟ أسرتي تتواجد معي في اسطنبول”.

وواصل: “لدي العديد من اللحظات السعيدة، لكن واحدة من أهم اللحظات كانت التسجيل ضد فنربخشة، رغم عدم فهمي لأهمية الأمر، إذا كان الجمهور سعيد فأنا سعيد أيضا، أنا سعيد هنا ولم أفكر في الرحيل لأي مكان، لقد أتيت هنا لأنه نادي كبير للغاية”.

أما عن أقرب المصريين له، فقال: “أمتلك أصدقاء هنا من منتخب مصر، الأقرب إلي هو كريم حافظ، لقد تحدثت معه قبل المجئ لهنا، وهذا ساعدني كثيرا، وبعد توقيع تريزيجيه لبشاكشهير كانت بيننا مقابلات بشكل منتظم”.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى