رياضة

مصراوي يكشف.. لماذا لن يخوض الزمالك مبارياته على بتروسبورت؟


01:00 ص


السبت 14 مايو 2022

مقالات ذات صلة

القاهرة – (مصراوي):

علم “مصراوي”، أسباب رفض إقامة مباريات الأهلي والزمالك على ملعب “بتروسبورت” خلال الفترة الأخيرة في مسابقة دوري we المصري موسم (2021 – 2022).

ويأتي الرفض لإقامة مباريات القطبين على ملعب “بتروسبورت” بقرار من الحماية المدنية، في ظل نقص الاشتراطات التي تخص إقامة أي مباراة للناديين.

وبحسب ما علمه “مصراوي” أيضًا، فإن مباراة البنك الأهلي ضد الأهلي سيقام على ملعب “المقاولون العرب” بدلاً من بتروسبورت رغم اختيار فريق البنك الأهلي ملعب بتروسبورت لاستضافة مبارياته في الموسم الجاري.

ويلعب فريق إيسترن كومباني أيضًا على ملعب “بتروسبورت” إلا أن الفريق الصاعد حديثًا عندما واجه الزمالك مؤخرًا خاض المباراة على ملعب “المقاولون العرب” في لقاء حسمه الفريق الأبيض بنتيجة (2-1).

وشهدت الفترة الماضية، إعلان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رغبته في تغيير ملعب فريقه في الموسم الحالي، حيث يخوض الفريق مبارياته على “استاد القاهرة”، إلا أن النادي الأبيض سيجد صعوبة بسبب نقص الاشتراطات حول ملعب “بتروسبورت”.

جدير بالذكر أن الزمالك -حامل لقب الدوري- يتصدر النسخة الحالية حتى الآن بـ41 نقطة من 18 مباراة، في المقابل يأتي بيراميدز ثانيًا برصيد 38 نقطة من 17 مباراة، ثم الأهلي بـ33 نقطة من 14 مباراة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى