زووم

بكى على الهواء بسبب “علبة كشري”.. من هو إسماعيل فرغلي؟


11:41 م


الجمعة 13 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تصدر الفنان إسماعيل فرغلي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “جوجل”، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن معاناته من ضائقة مالية شديدة في فترة من حياته، لدرجة أنه كان لا يملك ثمن الغداء في بيته.

وقال فرغلي، خلال حواره مع برنامج “الستات” عبر قناة “النهار”: “في اليوم الذي رزقني فيه الله بالعمل في برنامج المقالب (حسين على الهوا)، كانت بنتي نرمين دي لسه في الحضانة، وخلاص في اليوم ده مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، جنيه أو نص جنيه أو حتى ربع، أقسم بالله، لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، كلت أنا وهي علبة وتركنا لبنتي لعلبة الأخرى”.

أضاف باكيًا: “زوجتي طوال تناول الطعام كانت تدعي لي بالرزق، وتحاول أن تمازحني كي تخفف عني، وأنا أيضًا، طالبين من الله أن يفك كربنا، حتى رن بالفعل جرس الهاتف.. جريت على التليفون لإن لم يكن معي رصيد أتصل مرة أخرى على الرقم، وعرفت في المكالمة أن الله استجاب لدعائنا سريعًا ورزقني برنامج مهم في حياتي، أخبروني أن لدي مقابلة عمل في شارع (نوال) وأنا أسكن في آخر (البحر الأعظم)، وأخذت سيارتي وليس معي أي أموال، وعندما ذهبت تعاقدت على البرنامج وأخذت 200 جنيه، واتصلت بزوجتي وأخبرتها هنطلب كمالة”.

من هو إسماعيل فرغلي؟

– من مواليد 3 يناير 1961.

– بدأ مشواره كعازف على آلة الدرامز، قبل أن يعتزل مهنته بسبب إرهاقه من السهر، وعقبها أدى مناسك العمرة.

– قدّم أول أدواره في فيلم “الكافير” عام 1999.

– في 2001 شارك في البرنامج الكوميدي “حسين على الهوا”، وكان يجري مداخلات فكاهية مع الضيوف بأسلوب كوميدي مميز.

– بعدها تعاقد مع طارق نور 3 سنوات لتقديم برنامج “الكاميرا الخفية”، وحقق نجاحا كبيرا.

– شارك في أدوار مساعدة في عدد كبير من الأعمال، منها: “عريس من جهة أمنية، محمود المصري، السيد أبو العربي وصل، بوحة، أنا مش معاهم، حريم كريم، نابليون والمحروسة، بوشكاش، الباطنية، الحرامي والعبيط، الكبير أوي، تحت الترابيزة، وهوجان” وغيرها.

– وحقق إسماعيل فرغلي نجاحا كبيرا في رمضان 2022 في مسلسل “مكتوب عليا”، مع النجوم: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة وغيرهم، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

الخبر من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى