رياضة

المران الأخير.. نصائح موسيماني للاعبي الأهلي قبل موقعة وفاق


11:03 م


الجمعة 13 مايو 2022

مقالات ذات صلة

كتب-: عبدالحكيم طه

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة من مساء غد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء المران الختامي للأهلي خفيفًا، حيث لم يشهد أي جمل فنية خاصة أنه كان مسموحًا لوسائل الإعلام بمتابعة الــ15 دقيقة الأولى حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعلم مراسل “يلا كورة” أن حمدي فتحي لاعب الوسط شارك في جزء من المران اليوم وسوف يخضع لاختبار فني وطبي أخير غدًا لحسم موقفه النهائي من التواجد في مباراة وفاق سطيف.

وشهدت تدريبات الفريق الأحمر في معسكره المغلق بالجزائر تركيز شديد من بيتسو موسيماني المدير الفني علي الهجمات المرتدة، حيث يدرك أن المنافس ليس أمامه سوى الهجوم لتعويض الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب والتي إنتهت برباعية نظيفة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن موسيماني خلال المحاضرات التي عقدها مع اللاعبين طالبهم فيها بالهدوء الشديد والتركيز داخل الملعب وعدم الإنسياق وراء أي أزمة قد تؤدي إلى حالة طرد، مع استغلال الهجمات المرتدة أفضل ما يكون، كما شدد على أن تسجيل هدف واحد يحسم المباراة تماما.

وقبل مغادرة الفريق فندق الإقامة حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، واصل فيها شرح الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة وفاق سطيف.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى