رياضة

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره أتلانتا مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

نجح أتلانتا في استرداد عافيته من جديد بعد البداية الغير مستقرة في البطولة ومن ثم عاد سريعًا إلى الأداء العالي، ليحتل المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، عقب الفوز على سبيزيا بخماسية لهدفين في الجولة الماضية.

ولم يتلقى أتلانتا الخسارة منذ 6 لقاءات في الدوري وهذا رقم مميز بالنسبة للفريق بعد عودة أبرز لاعبيه في المسابقة، مما سيدعل الفريق اليود يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية للاستمرار في الصحوة نحو التعمق بالمربع الذهبي لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب ووقف زحف اليوفي نحو مربع الكبار.

وفي المقابل، يسير يوفنتوس بخطى ثابتة في البطولة بالفترة الحالية، فهو حقق انتصارين متتاليين وكان أخرهما أمام لاتسيو العنيد بالفوز عليه بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب، ولكن تلقى خسارة قبل أيام في دوري الأبطال ثقيلة على يد تشيلسي برباعية دون رد رغم تأهله إلى الدور المقبل.

السيدة العجوز هذه الخسارة أحزنت المدير الفني أليجري بشكل كبير لا سيما أنها أسوء هزيمة لليوفي في جميع المسابقات منذ خسارته أمام روما برباعية دون رد عام 2004 بالكالتشيو، وصرح سابقًا بعد الهيمنة بأنه “لدينا حدود ولا يمكن أن ننكر ذلك وسنعمل على تحسين الفريق، ومن المحبط استقبال 4 أهداف والآن يجب أن نفكر في مباراة السبت ضد أتلانتا لأنها مهمة”.

وعمل السيدة العجوز بكل قوة وطوى هذه الصفحة سريعًا من أجل تحسين مستواه وتجنب الوقوع في الأخطاء مرة أخرى بترتيب البيت من جديد، وأنهى هذه التدريبات بمعنويات مرتفعة مما سيدخل اللقاء بكل قوة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم للقفز إلى الأمام والاقتراب من المربع الذهبي للمنافسة بقوة على اللقب من جديد.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى