رياضة

مرتضى منصور: رفضت تجميد نشاط الكرة في مصر للاستمتاع بصلاح

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رفضه تجميد النشاط الرياضي في مصر بسبب رغبته في الاستمتاع بالنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم.

وأكد منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده عقب عودته لرئاسة الزمالك: ” رفضت الذهاب إلى الاتحاد الدولي فيفا لأني في ضهر بلدي، ولا بد أن أذكركم أنني لدي مذكرة توقف النشاط الرياضي في مصر للأبد، ولكني لم أفعل ذلك من أجل وطني لأني عاوز أشوف محمد صلاح في كأس العالم”.

وأضاف: ” أريد الاستمتاع بمحمد صلاح في كأس العالم، وبمشاركة طارق حامد مع المنتخب، إن شاء الله يعود بعدما قاموا باستبعاده”.

وأوضح: ” كل الدعوات القضائية التي أقوم برفعها تكون من أجل كيان نادي الزمال، وليس لأمور شخصية خاصة بي”.

وأشار: “لا أحد في الأهلي يقبل أن يعمل في لجنة مؤقتة وكلنا عارفين التاريخ، وعندما حدث هذا الموقف رحل بعدها طاهر أبو زيد من وزارة الشباب والرياضة”.

واختتم: “لا أريد الحديث عن قرار وزير الرياضة، لأنه ليس قراره وهو قرار السيد محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية للوزارة، وهو مخالف لقانون الرياضة، لأنه لا بد أن يسير وفقا للائحة النادي البند رقم 16 ينص على أنه لا يجوز وقف أي مجلس منتخب إلا عقب العودة للائحة التي تتبعه”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى