أخبار مصر

مذبوحًا وبجسده طعنات.. “القمار” يتسبب في إنهاء حياة مزارع بالفيوم


02:37 م


الأربعاء 24 نوفمبر 2021

الفيوم– حسين فتحي:

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، غموض العثور على جثة شاب بها ذبح في الرقبة ملقاة وسط الأراضي الزراعية بقرية أبو شناف في سنورس، وبجسده طعنات.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة شخص ملقاة بالقرب من ترعة داخل الأراضي الزراعية بقرية أبو شناف بمحيط مركز سنورس.

جرى تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز سنورس، كشفت تحرياته أن الجثة لشخص يدعى “جمعة. ب. س” 43 عامًا– فلاح – مقيم قرية الصبيحات بمركز طامية، وجرى الإبلاغ باختفائه منذ عدة أيام.

وأوضحت التحريات أن الجثة عثر عليها و بها أثار ذبح بالرقبة وطعنات متفرقة بمنطقة الفخذين و الصدر.

وتبين من تحريات أجهزة البحث الجنائي، أن المجني عليه كان يدمن لعب القمار، وبعد جولة لعب مع صديقه”محمد. ا. ع” 40 عامًا استطاع أن يفوز عليه ويسلبه ما معه من أموال، وبعدها اتصل به المتهم لمعاودة لعب القمار لتعويض خسارته، وبعد حضور المجني عليه استدرجه لمكان بعيد عن قريته، وطالبه برد الأموال التى فاز بها في لعب القمار، إلا أن المجني عليه رفض رد حصيلة المباراة لصديقه، وهو ما دفعه إلى إخراج سكين من بين طيات ملابسه، وقام بذبحه من رقبته، ثم انهال عليه بطعنات أخرى بجميع أنحاء جسده وتركه بالقرب من مصرف قرية أبو شناف التابعة لمركز سنورس.

جرى القبض على المتهم وأحالته للنيابة سنورس، والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى