منوعات

إطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي 2020


01:00 م


الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات أثارت الجدل.

وهنا نستعرض لكم أبرز إطلالات النجمات التي أثارت الجدل خلال الـ 9 أيام المهرجان، على النحو التالي:

ريموشكا:

أثارت المذيعة التونسية ريم الطايف الشهيرة باسم ريموشكا، جدلًا واسعًا بإطلالة جريئة في الختام، إذ ظهرت بفستان باللون الأزرق بقصة الكب ومنفوش من أسفل، واعتمدت مكياجا قويا، وتصفيفة الشعر ذيل الحصان، ومجوهرات مكونة من كوليه وحلق وأسورة، فضلا عن تنسيقها كلاتش باللون الفضي.

أروى جودة:

وارتدت الفنانة أروى جودة في الختام فستانا باللون الذهبي، مزودا بنصف أكمام منفوخة باللون الأسود، وتميز بأنه مكشوف من عند منطقة الظهر وفتحة ساق جريئة، اعتمدت مكياجا قويا، وتصفيفة الشعر ذيل الحصان.

رانيا يوسف:

وأطلت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة في الختام، إذ ارتدت فستانا باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، وشفافًا من أعلى، ويتميز بوجود فتحة ساق كبيرة، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

سمية الخشاب:

وارتدت الفنانة سمية الخشاب أثناء الختام فستانا باللون الأسود، مزينا بالتطريزات وتميّز بأنه مزود بأكمام، وشفاف عند منطقة الخصر، واعتمدت سمية مكياجا قويا، إذ ركزت على رسمة عيونها، اختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

زينب غريب:

كما ارتدت الفنانة زينب غريب في ختام القاهرة السينمائي فستانا أسود قصير وشفاف بقصة الكب، مضيفة لإطلالتها بعض الإكسسوارات كالعقد اللولي الأبيض وحلقًا وإسورة، معتمدة على مكياج بسيط والشعر منسدل.

انستازيا:

وطلت الراقصة انستازيا بفستان باللون الأبيض، مزودا بأكمام، وتميّز بوجود فتحة عند منطقة الصدر ومنطقة الخصر، ومزودًا بأزرار عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

أسماء جلال:

وظهرت الفنانة أسماء جلال في حفل الافتتاح بفستان قصير، بقصة جريئة عند منطقة الصدر، مزيناً باللؤلؤ وقماش الشيفون الشفاف، واختارت تصفيفة wet look، مع مكياج بدرجات الألوان الترابية، إذ ركزت على رسمة العيون السموكي، مع أحمر شفاه ناعم.

سارة عبدالرحمن:

اعتمدت الفنانة سارة عبدالرحمن في حفل الافتتاح فستانا فضيا لامعا، جاء التصميم بفتحة صدر جريئة، مع فتحة ساق طويلة الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو مبالغًا فيها، واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل بشكل عشوائي، مع مكياج قوي.

رانيا يوسف:

طلت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء بحفل الختام، بفستان باللون الأبيض، مزودًا بأكمام، وشفافًا من أعلى، ويتميز الفستان بوجود فتحة ساق كبيرة، واعتمدت مكياجًا قويًا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

سينتيا خليفة:

ارتدت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة فستاناً طويلا باللون الجملي، بقصة كب، مزيناً من الخصر بسلاسل متعددة من المعدن، وفتحة ساق طويلة، واختارت وضع مكياج فرعوني، مع إكسسوارات ضخمة، وكلاتش لامع بنفس لون الفستان، وذلك في اليوم الخامس من المهرجان.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى