رياضة

مفاجأة مدوية.. فيريرا يوافق على تدريب الزمالك خلفًا لكارتيرون

فجرالإعلامي محمد شبانة مفاجأة مدوية عن تلقي البرتغالي مانويل جيسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك اتصالات من بعض الوسطاء، من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، في حال رحيله عن تدريب الفريق بعد عودة مجلس الزمالك المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأكد شبانة خلال تقديم برنامجه بوكس تو بوكس أن المفاجأة كانت بموافقة فيريرا على العودة لتدريب الزمالك لكنه طلب بعض الضمانات وعلى رأسها حصوله على مستحقاته في مواعيدها بالإضافة إلى عدم التدخل في عمله نهائيًا.

وأشار أن مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون مع الزمالك ما زال غامضًا خاصة في ظل عودة المجلس السابق، مشيرًا أنه قد يرحل عن تدريب الفريق.

في سياق متصل، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المنتخب موقفه من استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منصبه على رأس القيادة الفنية، بعد عودته لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حصوله على حكم قضائي ببطلان قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتجميد المجلس المنتخب بسبب وجود مخالفات مالية.

وأكد منصور في تصريحات صحفية: “لا أستطيع التحدث عن الجهاز الفني وكارتيرون واللاعبين في الوقت الحالي وأنتظر المؤتمر الصحفي للإعلان عن كل قراراتي والكشف عن كل شيء”.

وشدد: “لن أتحدث في الوقت الحالي رغم أن قرار عودتي لرئاسة نادي الزمالك صدر بشكل رسمي”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى