أخبار السعودية

عبدالرحمن الجماز : المدرب الخائن هيرفي رينارد !

صحيفة المرصد: : أثار الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز الجدل بسبب عنوان مقاله الجديد عبر صحيفة الرياضية بشأن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي.

التشكيك في المدرب
وجاء مقال الجماز ردا على من انتقد تصريحات رينارد خلال المؤتمر الصحفي أمس والذي يخص من خلالها الهلال والنصر فقط.
وقال الجماز في مقاله والذي تم نشره عبر الرياضية بأن هناك بعض الأشخاص عكس التيار على الرغم من النجاحات الذي يقدمها رينارد رفقة المنتخب، مشيرا خلال مقاله إلى أن البعض يشكك في المدرب ، منطلقين من زاوية الألوان والميول، متناسين أنه لا قيمة لأي لون آخر حينما يحضر لون الأخضر.

الاعتماد على لاعبي الهلال
وتابع: قد يكون الكلام “مبلوعًا” حينما يأتي من مشجع يجهل الحقيقة، أو آخر تدفعه ميوله وألوان ناديه ولكن الطامة حينما يأتي التشكيك والتخوين في مدرب المنتخب من أناس وأقلام لها باع طويل.
ورصد الجماز خلال مقاله ما كتبه زميله عبدالكريم الزامل عبر الرياضية والذي أكد من خلال مقاله بأن رينارد اعتمد في تشكيلته أمام فيتنام على لاعبي الهلال لثقته فيهم وليكونوا جاهزين لنهائي دوري أبطال آسيا.

مهمة أساسية
ورد الجماز على ما كتبه الزامل في مقاله وكتب : مثل هذا الكلام لا يمكن قبوله وهو يحمل همزًا ولمزًا وتشكيكًا في مدرب المنتخب هيرفي رينارد، الذي خان مهمته الأساسية في تدريب المنتخب السعودي، وتحول لمجرد مجهز للاعبي الهلال قبل النهائي الآسيوي المنتظر الثلاثاء المقبل أمام بوهانج الكوري.

 

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى