رياضة

حكم إنجليزي: الأهلي لا يستحق ركلة جزاء وهدف المقاولون غير شرعي

أكد الحكم الإنجليزي الأسبق ديرموت جالاجر أن إلغاء هدف المقاولون العرب في لقاء الأهلي بالدوري الممتاز قرار صحيح من الحكم ومساعده حكم الفيديو.

وقال جالاجر عبر برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر قناة المحور: “هذا القرار التحكيمي معقد وصعب للغاية ولكنه يستحق الإشادة بالنسبة للحكام، موضحًا أن اللعبة تعد تسللاً على لاعب المقاولون بالفعل وليست هدفًا”.

وشدد الحكم الإنجليزي أن الأهلي لا يستحق ضربة جزاء في لقطة ضربة رأس محمد مجدي أفشة نجم الأهلي التي اصطدمت بلاعب المقاولون العرب، مشيرًا أن اللعبة لا تعتبر ضربة جزاء لأن الوضع التشريحي للاعب المقاولون لا يساعده على منع يديه من الوصول للكرة، مشددًا أن قرار الحكم بعدم احتساب ضربة جزاء للأهلي أيضًا صحيح تمامًا.

واختتم ديرموت جالاجر الحكم الإنجليزي الأسبق حديثه مؤكدًا أن محمد عبد الغني مدافع الزمالك لا يستحق الحصول على البطاقة الحمراء في لقاء الإسماعيلي بالدوري كما يتصور البعض، موضحًا أن عبد الغني ركل بالفعل لاعب الإسماعيلي بينسون شيلونجو في وجهه ولكن بدون تعمد على الإطلاق، مشيرًا أن قرار الحكم بعدم إشهار البطاقة الحمراء للاعب صحيح تمامًا.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى