رياضة

الأهلي يكشف تطورات تجديد عقد علي معلول

اوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اخر التطورات بشأن تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تيلفزيونية إنه لا يوجد أي أزمات في ملف تجديد عقد علي معلول مع الأهلي مشدداً ا الأمور اصبحت في الرتوش النهائية بعد الانتهاء من الاتفاق مع الدولي التونسي في الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان هناك أزمة بين الأهلي وعلى معلول بشأن تجديد عقد الأخير مع المارد الأحمر بسبب الاختلاف في المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه الدولي التونسي من النادي القاهري في ظل تلقيه عروض بمبالغ خرافية من جانب الأندية العربية.

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بهدف دون رد على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ستاد السلام وي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، سجله حمدي فتحي في الدقيقة 67.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 12 نقطة، من أربعة مواجهات، سجل لاعبوه 11 هدفًا، وتلقت شباكه 3، فيما يتواجد المقاولون العرب في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى