رياضة

أرتيتا يوضح سبب مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول وآرسنال

تحدث مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن الخلاف الذي حدث مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب آرسنال بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ “سكاي سبورتس”: “كان يدافع عن فريقه، وكنت أدافع عن فريقي، هذا كل شيء، لا يهم، لقد تحدثت إلى يورجن كلوب بعد المباراة وقد هنأته، هذه اللحظات تتركها على أرض الملعب”.

وتابع:”أعتقد أن الشوط الأول كان تنافسيًا للغاية، لقد حظينا بلحظات وتنافسنا جيدًا، عندما أصبحت النتيجة 1-0، ذهبنا للاستراحة بين الشوطين، إنها اللحظة التي يجب أن نتحلى فيها بالصبر ولكننا كنا على عكس ذلك تمامًا، لقد تحطمتنا تمامًا لهذا السبب خسرنا المباراة، والباقي نتيجة للإحباط في محاولة تعديل النتيجة”.

وأتم: “لقد كان اختبارًا كبيرًا، أظهرنا لمدة 45 دقيقة أنه يمكننا التنافس معهم، لقد تحطمنا لمدة 15-20 دقيقة، وهذا هو ما نتعلمه من اليوم، وعلينا المضي قدما وأن نواصل الأمر وهو يتعلق بكيفية ردنا الآن كفريق”.

 

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى