منوعات

ملكة الريد كاربت.. كيف ظهرت درة بفساتينها المميزة في مهرجان الجونة؟


06:30 م


السبت 23 أكتوبر 2021

كتبت- أميرة حلمي

لكل منا نجم مفضل، ينتظر طلته ويتابع أخباره أولاً بأول، وقبل ساعات أُسدل الستار على تجمع فني كبير يضم نخبة متنوعة من نجوم ونجمات الفن.

مساء الجمعة اختتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وتألق العديد من الفنانين والفنانات على السجادة الحمراء، على مدار 7 أيام منذ انطلاق المهرجان الخميس الماضي وحتى حفل الختام، بإطلالات متنوعة وجذابة وأنيقة.

من بين تلك النجمات الفنانة درة المعروفة بإطلالاتها المُبهرة، والتي احتلت متقدمة في قائمة مؤشرات البحث في جوجل، بسبب إطلالاتها في المهرجان، فإن كنت من محبيها فإننا جمعنا لك جميع إطلالاتها في الجونة خلال الألبوم المرفق بالأعلى وكما يلي:

الافتتاح:

ظهرت الفنانة درة مرتدية فستان طويل باللونين الأبيض والأسود، بقصة الكتف الواحد (وان شولدر)، وبه كرانيش من عند الصدر، مزودا بإكستينشن باللون الأبيض، ونسقت معه كلاتش أسود، واختارت مجوهرات مكونة من حلق، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعا لأعلى.

ثاني أيام المهرجان

طلت بفستان أميرات ديزني على السجادة الحمراء باللون الرمادي الفاتح، من توقيع MAISON YEYA، قصة الكورسيه، وساعد ذلك على نحت الجسم مما أبرز قوامها بطريقة جمالية.

وجاء الفستان مطرزا بخيوط الحرير على شكل ورود وفروع بدرجات الباستيل، وكذلك طول الفستان قصير نسبياً ومنفوش.

استطاع درة أن تكون ملكة الريد كاربت في ثاني أيام الجونة، بحسب تقييم مصممة واستشارية الأزياء زينب الشوربجي، والتي أبدت إعجابها بالمجوهرات من تصميم من YESSAYAN JEWELLERY وتصفيفة الشعر والمكياج والحذاء والحقيبة جعلتها كالأميرات وكانوا موفقين جدا.

فعاليات اليوم الثالث:

على السجادة الحمراء من فعاليات اليوم الثالث، طلت بفستان ستان بقصة مفتوحة أعلى الظهر، وباللون البمبي النيوم المميز، ومزود باكستنشن من نفس لون الفستان. وجاءت تسريحة شعرها مرفوعة لأعلى، مع مكياج هادئ باللون الروز.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى