رياضة

موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مرسول بارك مبارة قوية تجمع بين النصر السعودي والوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت 16 أكتوبر، في إطار فعاليات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020/2021م من لقاء واحد بخروج المغلوب.

ونجح النصر في التواجد بهذا الدور بعدما تمكن من تحقيق الفوز على تركتور سازي تبريز الإيراني بهدف دون رد في دور الـ 16 من البطولة.

موعد مباراة الوحدة الإماراتي ضد النصر

المباراة النصر × الوحدة الإماراتي
المسابقة دوري أبطال آسيا
الموعد السبت 16 أكتوبر 2021 – الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة SSC SPORT HD 7
الملعب ملعب مرسول بارك

ويستعد العالمي لهذه المباراة التي لا تقبل القسمة على إثنين بصورة جيدة وبشكل ومغاير عن الدوري، فهو سيقابل خصم عنيد وقوي أيضًا وهذا ما سيجعله يدخل اللقاء بتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة والتواجد بنصف النهائي.

وعلى الجانب الأخر، تأهل الوحدة الإماراتي إلى هذا الدور عقب عبور عقبه نظيره الشارقة في ديربي خليجي خالص بركلات الترجيح 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

الفريق الإماراتي وصل لهذا الدور بمجهود رائع وعمل دؤوب خلال الموسم المنصرم والجديد نظرًا لتلاحمهم مع بعضهم، ولكن يريد بأن يواصل العمل من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، لذا سيقاتل بشراسة في هذه المعركة لمحاولة تحقيق الفوز واقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل، وفي نفس الوقت هذا يحتاج منه الاستعداد التام في التدريبات والتركيز وعدم التخاذل أمام الخصم.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى