رياضة

موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مواجهة بطل النيجر

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدري الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة للجماهير الحمراء قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” أنا متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب CAF دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي تبدأ يوم السبت في النيجر. نحن نركز على الجائزة المقبلة ومستعدون للفوز مرة أخرى ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره الحرس الوطني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب.

ويغيب محمد الشناوي بجانب محمود متولي ومحمود وحيد عن السفر لرحلة النيجر حيث يٌعاي الثنائي من الإصابة في أوتار الركبة والثالث لعدم اكتمال شفائه بشكل تام من إصابته الأخيرة ة بجزع في الرباط الداخلي للركبة كما يفقد الأهلي جهود محمد مجدي أفشة بسبب إقامة حفل زفافه في الأيام القادمة.

ولن تتمكن الصفقات الجديدة التي ابرامها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المشاركة مع الشياطين الحمر لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمببقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد والعائدين من الإعارة ايضاً عمار حمدي و أحمد حمدي عبد القادر.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى