رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخب البرازيل وأوروجواي اليوم الجمعة 15 أكتوبر، على أرضية ملعب أرينا دي أمازونيا، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الثاني عشر بدور المجموعات بتصفيات كأس العالم في قطر 2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة البرازيل وأوروجواي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، أي الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

يسيطر منتخب البرازيل على المجموعة ويتربع عليها بجدارة واستحقاق بالمركز الأول برصيد 28 نقطة بلا أي هزيمة حتى اللحظة، وهذا يعطي المنتخب دفعة معنوية لكي يستكمل مشواره بقوة عالية للاستمرار في النتائج الإيجابية التي ستوصله إلى المونديال.

ويقترب المنتخب البرازيلي رويدًا رويدًا نحو التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022، فهو يريد اليوم بأن يحقق الانتصار من أجل البقاء في الصدارة والعمل الجاد لكي يصل سريعًا لمراده.

وفي المقابل، يدرك منتخب أوروجواي قوة الخصم، ولكن استعد لهذه المباراة بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يريد بأن يعزز رصيده من النقاط للتعمق في المربع الذهبي الذي يتواجد في بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة متساويًا مع الإكوادور، ومحاولة عدم الخروج منه.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى