رياضة

مبابي يحسم قراره النهائي بالانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قراره النهائي بالانتفال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد انتهاء عقده مع فريق العاصمة الباريسية.

وجاء ‏غلاف صحيفة “الآس” الإسبانية الشهيرة بصورة كريم بنزيما مع مبابي، وعلقت قائلة: “بنزيما يحتضن مبابي، المدريديستا يكرر الترحيب بمواطنه “بالطبع أود أن ألعب معه، في يوم من الأيام”، سيقوم باريس سان جيرمان بزيادة رأس المال التي من شأنها أن تساعد في تحسين العرض، لكن في ريال مدريد متأكدين من أنه لن يجدد”.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: “‏لقد اتخذ مبابي قراره والمال هو أقل ما يهمه، حتى بالنسبة لكل الذهب في العالم لن يجدد مع باريس سان جيرمان، لا شيء سيغير قراره، يريد أن يكون ناجحًا في مدريد وسيفعل ذلك، عليه فقط الانتظار حتى 30 يونيو ليرى حلمه يتحقق”.

وشدد الصحفي ‏توماس رونسيرو «صحفي الآس أن ريال مدريد هادئ للغاية بشأن مبابي، يمكن لباريس سان جيرمان أن يقدم له أكثر من 50 مليون يورو في كل موسم، لكن كيليان لا يراها من منظور المال، ما يريده هو الشعور بالأهمية والفوز بالألقاب”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى