حوادث

لمس موطن عفتها.. المشدد 7 سنوات لترزي هتك عرض “طفلة الطالبية”


04:36 م


الخميس 14 أكتوبر 2021

كتب- محمود سعيد:

قضت الدائرة 18 جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بزينهم، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على ترزي متهم بهتك عرض “طفلة الطالبية”.

واتهمت النيابة في القضية رقم 12001 لسنة 2021 المتهم بأنه في 21 مايو الماضي هتك عرض المجني عليها “ن. ج” والتي لم تبلغ من العمر 12 عامًا.

وقالت النيابة إن المتهم استدرج الطفلة إلى سلم العقار محل سكنها وقام بتقبيلها ومعانقتها واستطال بيده لموضع من مواضع العفة من جسدها، وكان ذلك بالقوة والتهديد مستغلًا حداثة سنها.

واستندت النيابة في أمر الإحالة إلى شاهد الإثبات والد الطفلة، كاتب بوزارة الزراعة، فقال إنه حال تواجده بمسكنه حضرت إليه كريمته المجني عليها وأخبرته بأنها أثناء شرائها الحلوى هاجمها بعض الكلاب فأسرعت هاربة نحو العقار سكنهم وحينها ظهر أمامها المتهم محاولًا طمأنتها من خوفها وصعد معها درج العقار.

وأضاف الشاهد أن ابنته أخبرته أنه المتهم عانقها وقبلها من فمها ولامس بيديه مواطن العفة فيها فانتابها الخوف ودفعته هاربة إليه فحكت له ما حدث، فهبط للشارع بحثا عن المتهم بعدما علم أوصافه ثم اطلع على كاميرات المراقبة فوجد المتهم مع ابنته فأبلغ الشرطة.

كما شهد الضابط أحمد العربي بأن تحرياته توصلت إلى قيام المتهم بارتكاب الواقعة وهتك عرض المجني عليها مستغلا خوفها من الكلاب وطاردها إلى مدخل العقار ثم قبلها وهتك عرضها.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى