رياضة

بفرمان كيروش..إيقاف الدوري لمدة 14 يوماً قبل بطولة أمم أفريقيا

شهدت الساعات الماضية وصول المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول إلى اتفاق مع رئيس اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم المهندس أحمد مجاهد و رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بإيقاف الدوري المصري الممتاز 14 يوماً ا قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

ومن المقرر إيقاف المسابقة المحلية بدايةً من 28 ديسمبر القادم لمدة 14 يوماً قبل التوجه إلى الكاميرون من أجل المشاركة في منافسات بطولة أمم افريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً كبيراً على المنتخب الليبي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأثنين الماضي ببني غازي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 حيث جاء الأهداف عن طريق الثلاثي أحمد أبو الفتوح و مصطفى محمد و رمضان صبحي.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء، وابتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني ليقترب منتخب الفراعنة خطوة كبرى من التأهل لجولة الحسم حيث أنه يحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة لضمان الصعود.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى