رياضة

أجاي يطلب 850 ألف دولار للرحيل عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية اخر تطورات أزمة النيجيري جونيور أجاي مع النادي الأهلي في ظل رفقه العديد من العروض المقدمة له للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واكدت التقارير الصحفية ان الدولي النيجيري طلب الحصول على مبلغ قدره 850 ألف دولار من أجل الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد قرار من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بتخلي عن خدماته لعدم الحاجة لجهوده الفنية في الفترة المقبلة.

ويحاول مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب إنهاء الأزمة مع اللاعب النيجيري خاصة انه يعد أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم القدامي الذي إرتدى القميص الأحمر لمدة خمس سنوات حيث يرفض الأهلي تصاعد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلى سياق اخر يواجه الفريق الأحمر نظيره الحرس الوطني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب.

ويغيب محمد الشناوي بجانب محمود متولي ومحمود وحيد عن السفر لرحلة النيجر حيث يٌعاي الثنائي من الإصابة في أوتار الركبة والثالث لعدم اكتمال شفائه بشكل تام من إصابته الأخيرة ة بجزع في الرباط الداخلي للركبة كما يفقد الأهلي جهود محمد مجدي أفشة بسبب إقامة حفل زفافه في الأيام القادمة.

ولن تتمكن الصفقات الجديدة التي ابرامها الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من المشاركة مع الشياطين الحمر لعدم قيدهم في قائمة الفريق الأفريقية وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمببقي لويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد والعائدين من الإعارة ايضاً عمار حمدي و أحمد حمدي عبد القادر.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى