فن وفيديو

سميح ساويرس: “الجونة السينمائي” بات ناضجا ولا يدفع أموالا لحضور المشاهير


05:33 م


الأربعاء 13 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

نفى المهندس سميح ساويرس، أن يكون مهرجان الجونة السينمائي، يدفع أموالا للفنانين لجذبهم لحضور فعاليات المهرجان، مؤكدا أن المهرجان بات ناضجا بقدر كافي، ونجح في جذب كبار النجوم.

وتابع في مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم الأربعاء على شاطئ البحر الأحمر للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة “نضجنا كفاية وزي كان وفينيسيا مش بيدفعوا فلوس عشان ممثل او مخرج مشهور يجي، وده هيبقى عرف يستمر لحد ما يوصل اننا نبقى مهرجان جذاب، لدرجة إن الناس دي تقول انها عايزة تيجي”.

وشهد المؤتمر حضور، عددا كبيرا من مؤسسي المهرجان والقائمين عليه، والضيوف، ومن بينهم: المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، الفنانة يسرا، مدير المهرجان انتشال التميمي، المدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس، المهندس عمر الحمامصي، عمرو منسي، عدلي توما، كمال زيادة، المخرجة إيناس الدغيدي، المذيعة بوسي شلبي، وقدمت المؤتمر المذيعة والمخرجة رشا الجمال.

كانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، أكدت أنه تمت السيطرة على حريق محدود، شب بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

وفي بيان صحفي نوهت إدارة المهرجان إلى أن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان. وفور حدوث الحريق، قامت إدارة المهرجان بالتواصل مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.

كما قامت إدارة المهرجان على الفور، بفتح تحقيق مفصل للوقوف على أسباب الحادثة لكشف الأسباب الرئيسية، مع الاشتباه في حدوث ماس كهربائي.

وأكدت إدارة المهرجان عقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة بدورته الخامسة في موعده المقرر اليوم الأربعاء، وافتتاح الدورة الخامسة غدا الخميس 14 أكتوبر بحفل يشهد تكريم الفنان أحمد السقا.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى