رياضة

الكشف عن ملعب مباراة مصر والجابون بتصفيات كأس العالم

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على ملعب اللقاء الذي سيجمع بين منتخب الساجدين ومنتخب الجابون ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

واكد وائل جمعة مدير المنتخب الوطني في تصريحات صحفية ان مباراة الفراعنة أمام الجابون التي لم يتحدد موعدها النهائي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى الأن في منتصف شهر نوفمبر ستكون على ستاد برج العرب بالإسكندرية بتواجد جماهيري.

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً كبيراً على المنتخب الليبي بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأثنين الماضي ببني غازي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 حيث جاء الأهداف عن طريق الثلاثي أحمد أبو الفتوح و مصطفى محمد و رمضان صبحي.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء، وابتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني ليقترب منتخب الفراعنة خطوة كبرى من التأهل لجولة الحسم حيث أنه يحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة لضمان الصعود.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى