فن وفيديو

إيناس الدغيدي عن آل ساويرس: بدأوا من الصفر.. وشكرا لإطلاق اسمي على شارع بالجونة


06:03 م


الأربعاء 13 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

أعربت المخرجة إيناس الدغيدي عن سعادتها، بوجود صداقة تجمعها بآل ساويرس، لافتة أنها تعرف العائلة منذ سنوات طويلة.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “على عكس ما يعتقد البعض بداية معرفتي بهم لم يكونوا وقتها أصحاب ثروات طائلة، فهم بدأوا من الصفر، وبعد نجاحهم لم يتغيروا، مازالوا كما عرفتم أول مرة”.

وأشارت إيناس إلى أن آل ساويرس يحبون مصر، ويمنحونها كل شيء، ويستمتعون بكل شيء يقومون به “عمرهم ما نسيوا انهم أبناء الوطن”.

ووجهت الشكر لهم لإطلاق اسمها على أحد شوارع مدينة الجونة.

وشهد المؤتمر حضور، عددا كبيرا من مؤسسي المهرجان والقائمين عليه، والضيوف، ومن بينهم: المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، الفنانة يسرا، مدير المهرجان انتشال التميمي، المدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس، المهندس عمر الحمامصي، عمرو منسي، عدلي توما، كمال زيادة، المخرجة إيناس الدغيدي، المذيعة بوسي شلبي، وقدمت المؤتمر المذيعة والمخرجة رشا الجمال.

كانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، أكدت أنه تمت السيطرة على حريق محدود، شب صباح اليوم بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

وفي بيان صحفي نوهت إدارة المهرجان إلى أن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان. وفور حدوث الحريق، قامت إدارة المهرجان بالتواصل مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.

كما قامت إدارة المهرجان على الفور، بفتح تحقيق مفصل للوقوف على أسباب الحادثة لكشف الأسباب الرئيسية، مع الاشتباه في حدوث ماس كهربائي.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى