رياضة

أسطورة ليفربول يُطالب النادي بالتعاقد مع مبابي

طالب أيان راش أسطورة ليفربول السابق إدارة النادي بضرورة التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق، من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

وقال راش في تصريحات صحفية: “ليفربول ليس بحاجة لصفقات في يناير إذا استمر جميع اللاعبين بدون إصابات، هذا الفريق قوي جدًا وحقق لقب الدوري قبل موسمين وفي يناير ليس هناك حاجة للاعبين جُدد بل عليهم التركيز على الصيف المقبل حيث سيتعيّن عليهم ضبط الفريق مجددًا”.

وأضاف: “إذا نظر ليفربول للاعب شاب ومؤثر الصيف المقبل فهناك كيليان مبابي وإرلينج هالاند لكني أعتقد أن مبابي يُناسب أسلوب ليفربول أكثر، أنه يتطور بإستمرار ولايسجل وحسب بل يصنع الأهداف ايضًا”.

وواصل: “محمد صلاح في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في العالم، لقد ذهب الآن إلى مستوى مختلف تمامًا، بدايته لهذا الموسم رائعة، ليس فقط من خلال تسجيله الأهداف، ولكن أيضًا مع تمريراته الحاسمة ومساهماته في انتصارات الفريق”.

وأكمل: “في مباراة مانشستر سيتي، الهدف الذي سجله محمد صلاح كان مُذهلًا للغاية، ليس فقط نظرًا للمهارة التي قام بها، لكن قبل عامين أو ثلاثة أعوام، لم يكن محمد صلاح يسدد بقوة بالقدم اليمنى، الآن يسجل هدفًا رائعًا بالقدم الأضعف”.

واختتم: “البعض يقول أن صلاح أناني، لكنه الآن في مستوى آخر، يلعب في مستوى النجوم والأساطير، أي مدافع يواجهه يكون قلق، المدافعون في حيرة أمامه، لا يعرفون ما إذا كان ينبغي عليهم الذهاب يمين أم يساره، وهذا هو السبب فيما وصل له، ليس متوقعًا، دائمًا يطور من نفسه ويحسن من طريقة لعبه”.

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى