رياضة

هدف الأهلي السابق يقترب من الدوري التركي

كشف الإعلامي عمر  ربيع ياسين، عن اقتراب كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة، من الاحتراف في الدوري التركي، بعد فشل انتقاله إلى ناديي الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كريم الديبيس لاعب وادي دجلة قريبًا من الانتقال إلى نادي كورتريك البلجيكي في شهر يناير المقبل بعد فشل إنتقاله الى ناديي الأهلي أو بيراميدز”.

وكان ناديي الأهلي وبيراميدز دخل في مفاوضات رسمية لضم كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم تكتمل المفاوضات ليبقى اللاعب مع الفريق الدجلاوي والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وأكد “الدبيس” في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه كان هناك مفاوضات بالفعل مع الأهلى ولكن لم تكتمل، مؤكدًا أنه كان يرغب في الانتقال للأهلي وأنه رفض العروض المحلية والخارجية من أجل الانضمام إليه.

واتم تصريحاته: “رفضت نادى كورتريك البلجيكى من أجل الأهلى، وبعد فشل المفاوضات أرسلوا عرض رسمى جديد منذ 3 أيام للتعاقد معى فى يناير، الأمر حاليًا مع وكيل أعمالى وأصبح الاحتراف هو هدفى الأول وندرس العرض البلجيكي”.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى