رياضة

مشاهدة مباراة الإمارات والعراق بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

يصطدم منتخب الإمارات بنظيره العراق مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر، على أرضية استاد زعبيل بنادي الوصل، في إطار منافسات المرحلة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة منتخب الإمارات والعراق بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة SSC SPORT HD 5 بأداء صوتي للمعلق حماد العنزي.

لقاء سيكون غاية في الأهمية والإثارة بين المنتخبين الجريحين اللذان يتصارعان من أجل بقاء لهم فرصة في المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس العالم في ظل  الصراع الشرس بين المتصدر إيران برصيد 9 نقاط والوصيف كوريا الجنوبية 7 نقاط.

وعاني منتخب الإمارات بعض الشيء في اللقاءات التي خاضها في المسابقة، وخصوصًا في الشق الهجومي الذي سيحاول اليوم تجنب الأخطاء وتصحيحه بشكل تام من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

وأنهى المنتخب الإماراتي الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين تحضيراتهما بشكل مميز، حيث يطمح بأن يحقق الانتصار في سيكون تحت شعار أكون أو لا أكون من أجل الاقتراب من دائرة المنافسة على التأهل للمونديال.

وفي الجهة المقابلة، فإن المنتخي العراقي يحتل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد نقطتين متساويًا مع الرابع لبنان بنفس الرصيد وأيضًا الخصم، وهذا ما سيجعل المهمة صعبة عليه، لذا استعد لها بشراسة وسيحاول بأقصى جهد ممكن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى