حوادث

محادثة وهمية وسيناريو خادع.. اعترافات المتهم بقتل سيدة ودفن جثتها بـ”فيلا العلمين”


05:51 م


الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

كتب- محمود سعيد:

أدلى سائق متهم بقتل سيدة ودفنها في حديقة منزلها بالعلمين باعترافات تفصيلية عن الواقعة في تحقيقات النيابة.

وقال المتهم إنه يعمل سائقًا خاصًا للمجني عليها، ويوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية “كانت بتسرَّقني”، مضيفًا أنه خطط لقتل المجني عليها، فقرر الاستيلاء على بندقية خرطوش تملكها لتنفيذ خطته.

وأضاف المتهم أنه غافل الضحية واستولى على البندقية ثم أطلق تجاهها عيارًا ناريًا في الرأس أدى لوفاتها في الحال، ثم استولى على مبلغ مالي ومشغولات ذهبية و3 هواتف، واستعان بشقيقه لمساعدته في نقل الجثة.

وأوضح أنه استقل سيارة الضحية وجلب شقيقه إلى شقتها مدعيًا أنها تعاني أزمة صحية ويجب إنزالها، وعند وصول شقيقه فوجئ الأخير أنها جثة هامدة، فساعده على إنزالها ووضعها بحقيبة السيارة، مشيرًا إلى أنه قرر دفنها في حديقة منزلها بالعلمين.

وتوجه المتهم بمفرده إلى الفيلا الخاصة بالمجني عليها بطريق العلمين وأعد حفرة باستخدام بعض الأدوات ثم دفنها وأعاد السيارة لأهليتها مدعيًا أنها طلبت منه إعادة السيارة إلى شقيقها بعد توصيلها لأحد الأماكن.

كما استولى المتهم على سيارة أخرى ملك الضحية وباعها بموجب توكيل حررته له قبل مقتلها بعدة أيام، كما استخدم هواتفها في التواصل مع أهليتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لإيهامهم أنها على قيد الحياة.

لكن شقيق الضحية شك في أسباب غياب شقيقته، فأبلغ قسم شرطة الساحل الذي تمكنوا من كشف ملابساته وضبط المتهمين.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى