أخبار السعودية

شاهد: مواطن يتحول من “سائق أجرة” إلى رئيس تنفيذي بشركة عالمية.. ويكشف عن لقاء الصدفة الذي غير حياته

صحيفة المرصد: كشف المواطن محمد الطائفي، تفاصيل مثيرة في مسيرة حياته حيث روى كيف بدأ حياته من سائق أجرة على أن أصبح رئيس تنفيذي في إحدى الشركات العالمية.

وقال، خلال برنامج” علمتني الحياة” على قناة “إم –بي- سى” إنه قصة حياته تبدأ تحديدا مع الغزو العراقي للكويت ، ومشاركته في قوات التحالف من أجل تحرير الكويت في بداية التسعينيات من القرن الماضي.

وأوضح أنه لما عمل في القطاع المدني ضمن قوات التحالف كان يعاني من قلة المال لدرجة أنه كان يستوقف السيارات حتى يصل إلى مقر عمله، حتى تمكن من شراء سيارة صغيرة سعرها كان 3 آلاف ريال.

وأشار إلى أنه عقب فترة الدوام كان يحول سيارته الخاصة إلى “أجرة” لنقل الطلبات والأشخاص، لافتة إلى أنه عقب حرب الكويت بدأ البحث عن عمل وفي يوم أثناء بحثه تعطلت سيارته ، فصادف لقاء شخص كان السبب في تغيير مجرى حياته، عندما علم بظروفه وقدمه للعمل في إحدى الشركات العالمية التي كان يعمل فيها ذلك الشخص.

وأكد أنه كان يعمل طوال أيام الأسبوع من السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً، حيث كان يتقاضى 5 أضعاف الراتب الذي كان يتقاضاه أبان حرب الخليج، وبعد ذلك تزوج وأنجب 4 أبناء جميعهم اليوم في الجامعة.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى