فن وفيديو

تعرف على مفاجآت محمد رمضان في حفل شرم الشيخ‎‎


03:55 م


الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

استقر الفنان محمد رمضان على العودة من دبي غدا الأربعاء، لمواصلة بروفات الاستعداد لحفله الغنائي المقرر إقامته في شرم الشيخ مساء الجمعة 15 أكتوبر.

منظم الحفلات نبيل السويسي “المسئول عن تنفيذ وتنظيم حفلات الفنان محمد رمضان”، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال :”هذا الحفل له طبيعة خاصة، بسبب لأن أغلب حضوره من الجنسيات الأجنبية، إلى جانب مجموعة من المغاربة والسعوديين، ومن هنا تم التنسيق على تقديم أغاني واستعراضات مناسبة لهم، ومنها مثلا دويتو “حبيبي” الذي سبق وقدمه الفنان محمد رمضان”.

وأضاف:”الفنان محمد رمضان يخوض أيضا للمرة الأولى في الحفل تجربة الغناء بمصاحبة فريق موسيقي، التزاما بالقرارالصادر من نقابة الموسيقيين، وللأول مرة كذلك أقوم بإخراج تابلوه استعراضي يقدمه، ويضم فريق العمل تامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح، وحامد عرفة إضاءة وعماد نبيل هندسة صوتية، وتصميم ملابس الاستايلست بثينة، إلى جانب الفرقة الاستعراضية بقيادة مصمم الرقصات هادي عوضة، وشو محمود الشيخ”.

وعن مشاركة الطفل منذر مهران في الحفل، يقول :” كل ما أستطيع قوله أن الحفل يضم مفاجآت أخرى، يتم الكشف عنها فقط مع بداية فقراته”.

السويسي أختتم بالقول:” تذاكر الحفل نفذت بالكامل بعد طرحها للحجز إليكترونيا، وكانت مقسمة إلى 3 فئات، وهي 1000، و4000، و5500 جنيه”.

الفنان محمد رمضان تعاقد مؤخرا على تقديم أول حفل غنائي له في العراق، ويستعد للمشاركة في الحفل المقام في دبي يوم 28 أكتوبر الحالي.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى