رياضة

الكشف عن موقف حضور الجماهير لمباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية موقف الحضور الجماهير للمباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الحرس الوطني بطل النيجر في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

واكدت التقارير الصحفية ان الأهلي تلقى إخطاراً في الساعات الأخيرة من السلطات الأمنية برفض الحضور الجماهير لمباراته أمام بطل النيجر ضمن مرحلة الإياب من الدور الـ32 ببطولة التشامبيونزليج الأفريقي والتي ستٌقام على ستاد”الأهلي وي السلام”.

وعلى سياق متصل اعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء بتعرض الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها فيطر 2022.

واكد طبيب الشياطين الحمر ان الحارس سوف يغيب عن المشاركة مع المارد الأحمر لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع وبالتالي سوف يغيب عن أولى مواجهات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة أمام الحرس الوطني.

ومن المقرر ان يواجه الفريق الأحمر نظيره الحرس الوطني م يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى