رياضة

أبرزها القمة.. 5 مباريات يغيب عنها محمد الشناوي مع الأهلي

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد ‏الشناوي حارس مرمى الفريق التي تعرض لها في مباراة مصر وليبيا، ومدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وقال “أبو عبلة” في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الشناوي أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

وبذلك يغيب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي لمدة 5 أسابيع مقبلة وفقًا لتصريحات طبيب الفريق، ولن يكون حاضرًا في عدد من المواجهات الهامة التي تنتظر الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وسيغيب محمد الشناوي عن مباراتي الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتهما يومي 16، 23 أكتوبر الجاري.

كما سيغيب الشناوي عن أول 3 مباريات للأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي تبدأ منافساته يوم 25 أكتوبر.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقت سابق أنه سيتم إقامة 3 جولات على الأقل من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد، قبل فترة التوقف الدولي لمنتخب مصر لخوض مباراتي أنجولا والجابون المقرر لهما 11 و 14 نوفمبر.

وبذلك يغيب الشناوي عن أول 3 مباريات للأهلي في بطولة الدوري بالموسم الجديد، ويواجه المارد الأحمر نظيره الإسماعيلي في الجولة الأولى من البطولة المحلية، بينما يلتقي مع البنك الأهلي في الجولة الثانية، ويصطدم الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك في الجولة الثالثة.

ولم يحدد الجهاز الطبي لمنتخب مصر موقف محمد الشناوي من مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى